.:: E7na Site . . For All E7naweya ::.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.:: E7na Site . . For All E7naweya ::.

Come To Be You
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 كيــف تكوني جذابه ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sweet_monmon
إحناوى جدير بالإحناوية
sweet_monmon

انثى
عدد الرسائل : 431
العمر : 28
البلد : now at kuwait
العمل/الترفيه : studing
تاريخ التسجيل : 19/09/2007

كيــف تكوني جذابه ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيــف تكوني جذابه ؟؟   كيــف تكوني جذابه ؟؟ Emptyالجمعة يناير 25, 2008 10:53 pm

كيــف تكوني جذابه


إذا أردت أن تكوني فتاة جذابة تأنس بك صويحباتك ولا يمللنك أبداً ، بل يشتقن إليك متى ما ابتعدت عنهن فعليك بالنصائح التالية:

1. اللباقة

بالإضافة إلى المظهر اللائق والمكياج الهادي والحرص على النظافة و العطر الجميل ، ينبغي أن تكون الفتاة لبقة في تعاملها مع الغير وأن تتعلم فن التعامل وحسن الإصغاء وفن الحديث فهذا يضعها في مرتبة عالية عند الآخرين ويجعل لعقلها وفكرها ورأيها اعتباراً أكثر من الملبس والمظهر والمكياج ، فالجاذبية هي كيف تستطيع أن تأسر الآخر!!

2. الحلم ..

أن تكون الفتاة حليمة فهذا يعني أنها تتميز بعدة صفات أخلاقية رفيعة تتدرج تحت هذا المسمى من أبرزها ، أن تكون ذات ذوق رفيع بحيث لا تجرح الآخرين بل لا تشعرهم بشئ لا يرضيهم قولاً كان أو فعلاً ، وأن تكون رقيقة في تعاملها مرهفة الإحساس والمشاعر عطوفة ودودة لينة الجانب.

3. السخاء

وهو ماسح للعيوب وصانع الجاذبية الأول ، وليس السخاء الإنفاق فقط، بل السخاء بالمال والوقت والجهد وكلما كانت الفتاة سخية اكتسبت المزيد من الرونق والجاذبية .

4. الوقار

وهو يشمل الحشمة في الملبس والأدب في القول والفعل وهو يزيد الفتاة جمالاً إلى جمالها الطبيعي ويضفي عليها لمسات من الجاذبية لأن في الوقار احتراماً للآخرين وكسباً لتقديرهم ، وهو مايطلق عليه " الرزانة " والفتاة الهادئة الرزينة تكون لها مكانة في نفوس الغير بل جاذبية لديهم.

5. الاهتمام بالناس

من الصفات التي تجلب محبة الناس وتعطي المرء نوعاً من القابلية والجاذبية لدى الآخرين ، اهتمامه بشؤونهم ، وأن يعيش مشكلاتهم وأن يحترمهم باختلاف أعمارهم وأجناسهم .

6. المظهر

مظهرك يكتسب أهمية خاصة ضمن عوامل جاذبيتك ، ليس لأنه يحوز الفضل على الجوهر بل لأنه يعبر عن سلامة ذوقك ودقة اختيارك وطريقة تفكيرك, فكثيراً ما يعبر المظهر عن شخصية الإنسان .

7. الابتسامة

تبسم المرء في وجه أخيه خير من ملاقاته بوجه متقطب منفر وهي من دلالات سلامة الدواخل فالابتسامة المضيئة مع الآخرين تشكل عنصر جذب مهم في حياة الفتاة وتفتح لها في نفوسهم مساحات رحبة .

8. الرشاقة

الرشاقة صفة تتمناها كل فتاة وهي التناسق بين أعضاء الجسم وأن تبدو الفتاة أصغر من عمرها الحقيقي بكثير وهي من عوامل الجاذبية الظاهرية لأن كثيراً من الفتيات يحول مظهرهن دون نيل حظهن المستحق من الجاذبية فنظامك الغذائي وممارسة الرياضة يقيانك من مظاهر الشيخوخة المبكرة وكذلك الحفاظ على ساعات النوم المناسبة والحرص على تناول الخضروات والفواكه وشرب الماء بكميات كبيرة، ممايزيد من رصيدك في بورصة الجذب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.e7na.jordanforum.net
 
كيــف تكوني جذابه ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:: E7na Site . . For All E7naweya ::. :: النص الحلو :: الرشاقة والجمال المكياج وقصات الشعر-
انتقل الى: